شركة نقل اثاث بالكويت


1 قراءة دقيقة
29 Aug
29Aug

نقل عفش من محافظة الجهراء بالكويت إلى محافظة الأحمدي بالكويت ليس بالأمر السهل، خاصة إذا كان الفرد يرغب في المحافظة على سلامة العفش من الضرر والخطر الناتج عن احتمالية تعرضه للكسر أو الخدش، لذلك يكون الحل في هذا الموضوع هو التعامل مع أحدى شركات نقل العفش المتخصصة، وهنا يقارن بين الشركات من حيث الخدمة والسعر وانتهى الرأي إلى التعامل مع شركة الرحاب لنقل العفش.

مميزات شركة الرحاب لنقل العفش

تمتلك الشركة اسطول من سيارات النقل سواء مغلقة او غير مغلقة، ويتم تغطيتها بأغطية تقاوم تقلبات الجو كما تحمي الأثاث من أشعة الشمس وتكون هذه السيارات بأحجام مختلفة لتناسب حجم الممتلكات والأجهزة المنقولة. 

لدى الشركة مجموعة من الفنيين المدربين تدريب جيد على كيفية التعامل مع العفش المنقول سواء من النجارين او الكهربائيين ذوى الخبرة من حيث التغليف والفك والتركيب دون وقوع أي ضرر بالمنقولات أو الأجهزة.

لدى الشركة مستودعات كبيرة لزوم تشوين الأثاث والأجهزة، ومجهزة بأحدث وسائل الأمان ومزودة بكاميرات، بالإضافة إلى ذلك وجود عمال متخصصين في ترتيب وتنظيم المنقولات داخل هذه المستودعات حرصا على عدم حدوث أضرار للمنقولات، كما يقوموا برش المنقولات ضد القوارض والحشرات.

تمتلك الشركة كل المعدات الخاصة بعمليات النقل مثل الأوناش منها الكبير  الذى يصلح لرفع وتنزيل الأثاث من الأدوار العليا واوناش صغيرة تتعامل مع الأدوار المنخفضة.

لديها كل أدوات التغليف الحديثة مع استخدام أجود الخامات في التغليف.

لدى الشركة مهندسين تخصصات مختلفة لزوم الفك والتركيب في الأجهزة 

الدقيقة التي تحتاج إلى مهندسين متخصصين

طاقم العمل هو الذى يقوم بتنفيذ عمليات النقل عن طريق النجارين او الكهربائيين من حيث الفك والتركيب  لمنع حدوث أي أضرار بالمنقولات أو الأجهزة.

شركة الرحاب تتعهد بالإصلاح او بالتعويض المناسب للأى ضرر ينتج عن عمليات النقل بموجب عقد ينص على ذلك.

تلتزم الشركة بتسليم الاثاث المنقول والأجهزة في الميعاد المحدد والمكان المحدد بين الشركة والعميل.

دفع تكاليف النقل عند الاستلام وبعد التأكد من عدم وجود أضرار